الأحد، 25 نوفمبر 2012

تنسيق اكسسوارات الدور العالمية مع أزياء فيكتوريا بيكهام


تنسيق اكسسوارات الدور العالمية مع أزياء فيكتوريا بيكهام
راجت مجموعة المصمّمة فيكتوريا بيكهام لخريف وشتاء 2012، بين النّجمات العربيات مثل شيرين عبد الوهّاب، أحلام وأليسا، كما بين النّجمات الأجنبيّات كعارضة الأزياء الأستراليّة ميراندا كير، إيفا لونغريا وغيرهنّ. حيث أنه كثيراً ما شوهدت أزياء هذه المجموعة تزّين إطلالات السجّادة الحمراء أو حتّى الإطلالات العمليّة الأنيقة.
واخترنا لكم هنا أفضل 3 إطلالات جذّابة، مستوحاة من نفس المجموعة، لتُتاح لك فرصة التألّق بأسلوب النّجمات، وهي"
- اختيار قطعة من أزياء من المجموعة المميّزة، وتنسيقها في إطلالة عمليّة أنيقة تصلح لمناسباتك النهاريّة، مع حقيبة "فرساتشي Vercase، حذاء غوتشي Gucci، أساور الحبّ من كارتييه Cartier، أقراط تحمل شعار شانيل Chanel.
- الطابع الشبابيّ العصريّ للفستان الأسود القصير ليُناسب الشّابات ذوات الستايل الجريء المتجدّد، حقيبة بطبعات جلد النّمر من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، حذاء أسود من فالنتينو Valentino، سوار كبير بتصميم جريء من جوسي كوتور Juicy Couture وأقراط صغيرة من ماكس أزريا BCBGMAXAZRIA.
- اختيار الفستان الرماديّ الجميل، وتنسيق إطلالة كلاسيكيّة أنيقة ورصينة إلى حدٍّ ما، وتتكون من حقيبة من فيليب ليم 3.1 Phillip Lim، حذاء من جيمي شو Jimmy Choo، سوار من ألكسندر مكوين Alexander McQueen، ساعة فضيّة من مايكل كورس Michael Kors وخاتم كارتييه Cartier الثلاثيّ الشهير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق