الأحد، 9 ديسمبر 2012

الفرو والجلد أحدث صيحات مصصم الأزياء كرستيان ديور

0
الفرو والجلد أحدث صيحات مصصم الأزياء كرستيان ديو

يأتي بيت كرستيات ديور الفرنسي الشهير والعريق من أول بيوت الأزياء العالمية التي تقود صيحات الموضة وتضع لمساتها الأولى في كل موسم. لذلك تحرص الفتيات اللاتي يتابعن الموضة حول العالم على معرفة أحدث ما يقدمه من موديلات سواء في الأزياء أو في الإكسسوار خصوصا وأنه يتميز بأسلوبه الرائع في المزج بين الخطوط الأنثوية الرقيقة وكذلك العملية ويقدم ذلك في ستايلات في غاية التنوع. وفي هذا الموضوع، نستعرض أحدث ما قدمه بيت كرستيان ديور لموسم شتاء 2013 من أزياء سهلة الارتداء أو ريدي تو وير.
0
لمسات كلاسيكية في الستايلات المودرن:
أجمع كل من شاهد هذه المجموعة لكرستيان ديور أنها أسهل طريقة للتأنق والتألق في العمل وفي فترة النهار بصفة عامة ويأتي ذلك من خلال الموديلات التي جاءت بلمسات كلاسيكية مصممة من خامات فاخرة. ويعتبر التيور من أهم صيحات الموضة الكلاسيكية التي تعود هذا الشتاء لذا تضمنت المجموعة عدة موديلات منها، كهذا التيور المصمم بأكمله من الكروشيه الصوف بدرجات الرمادي والأسود (دجراديه)، مكون من جاكيت بفتحة رقبة مستديرة بكسرات عند الخصر المحدد بحزام أسود، وبأكمام طويلة مكونة من طبقتين السفلية سوداء، وأزرار كبيرة سوداء أيضا، مع تنورة ستريت تحت الركبة.
0
وبجانب التيورات السادة، هناك التي تأتي بموديل منقوش كهذا التيور المكون من جاكيت صوف قصير كاروه (مربعات كبيرة) أسود في أبيض مع تنورة قصيرة سوداء.
0
وتعتبر التنورة القصيرة من أبرز الموديلات الكلاسيكية التي عاودت في الظهور بقوة في موسم شتاء 2013 وتتنوع موديلاتها من الستريت، إلى الواسعة أو الكلوش. وقد تضمنت مجموعة كرستيان ديور عدة موديلات من هذا الستايل كما نرى عارضة الأزياء في هذا اللوك ترتدي جاكيت قصيرا محدد الخصر باللون البني المائل للأحمر الداكن، محدد بحزام أسود من الجلد اللامع، مع تنورة بيج بطيات (كرانيش) بسيطة وصغيرة عند الخصر وتنسدل واسعة بطول الركبة.
0
أهم ستايلات الجواكيت لهذا الشتاء:
يتضح من الموديلات السابقة أن الجاكيت القصير المحدد الخصر من أهم موديلات شتاء 2013 ويظهر كستايل أساسي في جواكيت التيورات. وبجانبه، يأتي الجاكيت المستوحى من الزي العسكري (بصفين من الأزرار) من أبرز موديلات هذا الموسم. وقد قدمه كرستيان ديور في مجموعته في موديلات مختلفة غلب عليها اللون الأسود كما نرى في هذا التيور الرائع المكون من جاكيت قصير بصفين من الأزرار مع إضافة لمسات رقيقة لتخفف من الطابع العسكري وتضيف أنوثة للوك بتحديد الخصر بحزام نمن الجلد اللامع.
0
الجلد والفرو:
ومن أكثر الستايلات أناقة التي ظهرت في المجموعة جاكيت وكارديجان من الجلد اللامع يزينهما الفرو، كهذا الجاكيت الواسع بتصميم معطف المطر، بأكمام واسعة، محدد الخصر، بياقة كبيرة من الفرو.
0
فساتين صوف للنهار:
وتنوعت أزياء فترة النهار في مجموعة كرستيان ديور فتضمنت فساتين مصممة من الصوف بموديلات رقيقة وعملية وألوان زاهية كهذا الفستان الموف المحدد الخصر بحزام من الجلد الأسود.
0
وإليك فستانا آخر باللون الفوشيا المميز، قصيرا، ومفتوحا من الأمام، بفتحة رقبة مستديرة ومحدد الخصر بحزام أسود أيضاً.
0
سواريهات كرستيان ديور:
وبجانب أزياء النهار، تضمنت مجموعة كرستيان ديور فساتين للمساء والسهرة بموديلات متنوعة كهذا الفستان بموديل جريء، أسود من الحرير تزينه شرائط من الجلد اللامع وريش أسود. ولمظهر أكثر أنوثة في السهرة، إليك فستانا من الكريب الفوشيا بفتحة رقبة درابيه، محدد الخصر وينسدل واسعاً في طبقتين.
0
ومن أجمل فساتين المساء التي ظهرت في المجموعة فستان مكون من قطعتين، فستان بدون أكمام باللون الوردي الهادئ المائل للبيج، مع جاكيت قصير عاجي مفتوح من الخلف ومطرز بالخرز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق