الأحد، 25 نوفمبر 2012

الأزياء ذات النقشات المزركشة تغزو ملابس الشتاء الحالي


الأزياء ذات النقشات المزركشة تغزو ملابس الشتاء الحالي
أوضحت خبيرة الموضة الألمانية سونيا غراو بمدينة أولم أن الأزياء ذات النقشات المزركشة أصبحت تغزو عالم الموضة النسائية هذا الشتاء، لتمنح المرأة إطلالة جذابة تشع بهجة وسعادة، التي أشارت إلى أنه كلما كان حجم عناصر النقشة المزركشة كبيراً، كان تأثيرها أكثر جاذبية، حسبما نشرت وكالة الأنباء الألمانية.
وأضافت غراو أن هذا الاتجاه يتجسد في تشكيلات العلامات العالمية لهذا الشتاء، حيث تقدم إحدى العلامات فستاناً ذا نقشة تزدان بنقاط تصطف بعضها فوق بعض، بينما تتضمن تشكيلة علامة ثانية فستانًا ذا نقشة تزهو بالرسوم الغنية بالألوان التي تبعث على البهجة.
وأشارت غراو إلى أن الملابس ذات النقشات المزركشة تغازل طويلات القامة، اللائي يتمتعن بقوام ممشوق فقط. وعند ارتداء فستان ذي نقشة مزركشة، تنصح باختيار موديل ينتهي فوق الركبة بقليل أو بمسافة تُقدر بعرض اليد على أقصى تقدير.
وحتى تكتمل الطلة المفعمة بالأنوثة والإثارة تلفت الخبيرة الى ضرورة ارتداء حذاء ذي كعب عال. وعزت سبب عدم ملاءمة النقشات المزركشة للمرأة قصيرة القامة إلى أن هذه النقشات تجعل القوام يبدو كما لو كان منضغطاً، ومن ثم تبدو المرأة قصيرة القامة أقل طولاً.
وببعض الحيل البسيطة يمكن للنساء القصيرات ارتداء الملابس ذات النقشات المزركشة، كأن يخترن الموديلات التي تتألف نقشتها من رسوم صغيرة الحجم مثلاً أو الموديلات ذات فتحة الرقبة على شكل حرف V والتي تجعل المرأة تبدو أكثر طولاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق