الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

تصفيفات مختارة لخريف 2013

0

تصفيفات مختارة لخريف 2013


الخريف من فصول السنة التى تكثر فيها تقلبات الجو، لذلك يتطلب الامر تصفيفات بعينها يقل فيها إسدال الشعر تجنبا لتهيشه او تشابكه بفعل الهواء، إلا ان هذا لا يمنع اسدال الشعر من حين لآخر وفقا للمناسبات التى انت بصددها.
واعلمى دوما ان تصفيفة شعرك هى سر تألقك لذلك لابد من الحرص دوما على اختيار كل ما هو جديد لتحصلى على طلة جذابة تتماشى وستايل حياتك، ولا يشترط الحصول على إطلالة جميلة باتباع تصفيفات شعر متكلفة ومعقدة. وفيما يلي مجموعة من أفضل تصفيفات الشعر لتختارى ما يناسبك منها:
0
1- الإشاربات الملونة:
إذا كنت تخشين تهيش شعرك بفعل الهواء فيمكنك الاستعانة بالإشاربات الملونة وذلك بعد تصفيف الشعر ورفعه على هيئة كعكة أو شنيون بسيط.
ويفضل ربط الإشارب حول الرأس ثم سحبه قليلا للخلف وربطه من الخلف نحو أحد الجانبين مع إسدال طرفى الإشارب على إحدى الكتفين.
وتتميز هذه التصفيفة بقدرتها على التقليل من عرض الكتفين وهو أحد الحلول المثالية لمن يعانين من مشكلة عرض الكتفين.
0
2- الكعكة المتداخلة:
اما إذا كنت من محبى تصفيفة الكعكة فيمكنك اتباع هذه التصفيفة التى تعتمد على فرق الشعر من احد الجانبين قبل تصفيفه على هيئة ذيل حصان منخفض. ومن ثم تقسيم ذيل الحصان إلى عدة أجزاء قبل طيها وثبيتها بدبابيس الشعر وذلك للحصول على كعكة متداخلة جذابة.
0
3- شعر منسدل بفرق أمامى:
إذا كنت ترغبين فى إسدال شعرك، فيمكنك فرق الشعر من الأمام مع تثبيته بالجل خاصة اعلى الرأس ومن ثم اسدال الشعر للخلف مع إضفاء تمويجات بسيطة على اطرافه.
وإذا كنت تخشين من تهيش الشعر فيمكنك الاستعانة بالسبراى المثبت وذلك للحصول على تصفيفة شعر تدوم لفترات طويلة.
0
4- شعر منسدل مزين بطوق ذهبى:
إذا كنت ترغبين فى تصفيفة شعر بسيطة وجذابة فيمكنك فرد الشعر جيدا ثم فرقه من الأمام وسحب بعض من الخصلات الجانبية خلف الأذن وثبيتها بالدبابيس بمنتصف الرأس. ولإضفاء مظهر حديث على هذه التصفيفة يمكنك الاستعانة بطوق ذهبى رفيع ووضعه بمنتصف الرأس فوق الخصلات المثبتة لمزيد من الجاذبية والتألق.
0
5- ذيل حصان مطوى وإكسسوار العصا الصينية:
ذيل الحصان المطوى من تصفيفات الشعر المميزة التى يمكنك دوما اتباعها خاصة انها تتميز بالبساطة الشديدة التى ستسعفك إذا كنت فى ضيق من الوقت.
وفى هذه التصفيفة يتم فرد الشعر جيدا ودهنه بالسيروم الملمع ثم تصفيفه للخلف مع الحرص على تمشيط الخصلات السفلى بمنطقة تاج الرأس عكس اتجاه نمو الشعر للزيادة من كثافة الشعر. قومى بعد ذلك بتصفيف شعرك بالفرشاة للخلف دون الضغط لأسفل إلى ان تحصلى على ذيل حصان سفلى. اطوى ذيل الحصان لأسفل ثم قومى بتزيينه بالعصى الصينية للحصول على مظهر حديث.
0
6- الضفائر غير المنتظمة:
الضفائر لا غنى عنها فى كافة فصول السنة، وفى هذه التصفيفة يتم فرد الشعر جيدا ثم الزيادة من كثافته عند منطقة تاج الرأس عن طريق تمشيط الخصلات السفلى منه عكس نمو الشعر مع رش القليل من الإسبراى قبل تصفيف الشعر للخلف على هيئة ذيل حصان. الآن قومى بتضفير ذيل الحصان ثم ثبتيه برابطة شعر بسيطة.
0
7- الشنيون المزين بلآلئ شانيل:
كثيرا ما تنال إكسسوارات شانيل إعجاب الكثيرات ولا سيما اكسسوارت الشعر التى تعتمد على اللؤلؤ الجذاب الذى يتماشى وجو الحفلات والسهرات الصاخبة.
وهذه التصفيفة التى نسوقها إليك تعتمد على هذه الإكسسوارات الحديثة فضلا عن انها تتميز ببساطتها حيث يمكنك الحصول عليها من المنزل.
اولا افردى شعرك جيدا بالمجفف قبل رشه بقليل من السبراى المثبت، ثم قومى الآن بتصفيف شعرك للخلف وتقسيمه إلى ثلاثة أجزاء. امسكى الجزءين الخارجيين واسحبي كل منهما فى الاتجاه المعاكس فوق الجزء الواقع بالمنتصف. صففى شعرك ذيل حصان. اطوى ذيل الحصان ثم ثبتيه اسفل الشعر بدبابيس، وفى النهاية زينى التصفيفة بالمنتصف بحبة كبيرة من اللؤلؤ.
0
8- ذيل الحصان الحديث:
تصفيفة ذيل الحصان من اكثر التصفيفات انتشارا ولا يوجد سيدة لم تتبعها من قبل ولكن يمكنك دوما التحديث فى هذه التصفيفة من اجل الحصول على طلة عصرية مبتكرة.
وفى هذه التصفيفة يتم فرد الشعر جيدا بالمكواة ثم لمه على هيئة ذيل حصان منخفض مع سحب رابطة الشعر نحو الأسفل. وتتميز هذه التصفيفة بالحداثة التى لا تخلو من المظهر الطبيعى المفعم بالحيوية والنشاط، وهى من اكثر التصفيفات التى قد تتماشى مع الكثير من خروجاتك الشبابية النهارية وغير الرسمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق